mercredi 22 décembre 2010

VISA AT USA COSULAT CASA

السلام عليكم في أمان الله

اليوم و كما واعدتكم ياإخوتي ساحول ان اسرد عليكم السناريو داخل القنصلية الأمريكية
في صباح يوم المقابلة نهطت باكرا 6:00 فصطحبني احد الأصدقاء الى المقهى افطرنا وتوجهنا صوب القنصلية الأمريكية في الدارالبيضاء
7:30امام القنصلية مباشرة في الجانب الاخر من الشارع هناك رجال الامن من اجل التفتيش و مراقبة الاسماء المبرمجة اسماءهم من اجل المقابلة

بدئنا ندخل 5 اشخاص ثم 5 اشخاص
مررنا بلمراقبة اخد مني الهاتف اعطني ورقة فيها رقم من اجل اخد الهاتف اتناء الإنتهاء من المقابلة
دخلت الى صالة فيها 7 شبابيك + شباك الاداء
انتظرت الانسة الموجودة في شباك الاداء اعتيطها 7000DH ارجعت لي الباقي و قالت لي انتظر حتى تتم المنادات عليك

جلست لمدة ساعة و نصف تقريبا حتى سمعت اسمي في الشباك 7 تقدمت طلبت مني الوثائق
سالتني
في اي سنة اخدت الباك ؟ في ايت شعبة ؟ مادا فعلت بعد ذللك ؟ هل انت متزوج؟ في اية ثانوية اخدت الباك؟

بأية لغة تريد اجراء المقابلة

اجبتها الفرنسية

اجبتها بكل هدوء و بدون تفاصيل طلبت مني اخد البصمات واعطتني ورقة الاشعة
قالت شكرا ادهب اجلس حتى يتم المنادات عليك

بعد دقيقة سمعت اسمي في الشباك رقم 4

رجل امريكي : BONJOUR

انا : BONJOUR

رجل امريكي : اي سنة اخدت الباك

انا : 2008

رجل امريكي : اية ثانوية اخدت الباك؟

انا : ALMAARIFA

رجل امريكي: ماهية العلاقة التي تربطك بالسيد الذي اعطاك العنوان

انا :من العائلة

رجل امريكي : طلبك مقبول خد هاته الورقة يوم الاربعاء عد من اجل اخد الباسبور تهانينا

انا : شكرا

الحمد لله

اخواتي نصيحة واحدة اريد ان اقولها الدعاء + لا داعي للقلق او الخوف مادامت اوراقكم كاملة BAC =VISA

Aucun commentaire:

جمعيات عالمية

عقد شراكة بين جمعيات أجنبية ووطنية

Google

جمعيات لمساعدةَ عامة الناس

جمعيات