lundi 7 juillet 2008

اختبار رخصة السياقة الإيطالية باللغة العربية

اختبار رخصة السياقة الإيطالية باللغة العربية

الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رخصة السياقة الإيطالية، والذين لا يتقنون اللغة الإيطالية، يمكن أن يتم اختبارهم باللغة‘ العربية، الفرنسية، الإنجليزية، الإسبانية، الروسية، الصينية، والألمانية‘، وذلك حسب اختيار الشخص. حيث يقرأ المرشح النص باللغة التي قد اختارها، ثم تُوجّه إليه الأسئلة خطوة خطوة، كما يمكنه أيضا سماع الأسئلة باللغة التي يتقنها وما على المعني إلا أن يضغط على الكومبيوتر على زر ‘ صواب‘ أو ‘ خطأ‘.وهكذا سهل وزير النقل اختبار رخصة السياقة حيث أنه اعتبر أن هذه اللغات، ماعدا الألمانية، اللغات الرسمية ل O.N.U، وبذلك جنّب المرشّح أي شكل من أشكال الإقصاء.
الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رخصة السياقة الإيطالية، والذين لا يتقنون اللغة الإيطالية، يمكن أن يتم اختبارهم باللغة‘ العربية، الفرنسية، الإنجليزية، الإسبانية، الروسية، الصينية، والألمانية‘، وذلك حسب اختيار الشخص. حيث يقرأ المرشح النص باللغة التي قد اختارها، ثم تُوجّه إليه الأسئلة خطوة خطوة، كما يمكنه أيضا سماع الأسئلة باللغة التي يتقنها وما على المعني إلا أن يضغط على الكومبيوتر على زر ‘ صواب‘ أو ‘ خطأ‘.وهكذا
سهل وزير النقل اختبار رخصة السياقة حيث أنه اعتبر أن هذه اللغات، ماعدا الألمانية، اللغات الرسمية ل O.N.U، وبذلك جنّب المرشّح أي شكل من أشكال الإقصاء.نُشر بتاريخ 2007.10.19 تذكير فقط.

1 commentaire:

Lily a dit…

I love your article. you can visit my website

get xe currency app from club apk

جمعيات عالمية

عقد شراكة بين جمعيات أجنبية ووطنية

Google

جمعيات لمساعدةَ عامة الناس

جمعيات