mercredi 26 août 2009

تفاصيل مقابلة مع مغربي -*القرعة-* بالقنصلية الامريكية بالدار البيضاء 04/08/2009

/2009/تفاصيل مقابلة مع مغربي -*القرعة-* بالقنصلية الامريكية بالدار البيضاء 04/08

في صباح يوم الثلاتاء 04/08/2009 توجهت للقنصلية الامريكية بالبيضاء وصلت مع الساعة 7.15 دخلت الى المقهى المجاورة اخدت كاس قهوة كريم وحلوى (كرواصة بالشكلاط ) بعدها توجهت لاخد الصف في مكان مقابل للقنصية كان هناك صفان واحد لتاشيرة السياحة والدراسة والالتحاق بالازواج ، وصف لاصحاب القرعة الامريكية .
بعدها دخلت الى القنصلية بعد التفتيش وجلست في قاعة الانتظار (وتلاقيت مع شي دراري عطيناها غي النكت )واللي بغاها الله هي لغادي تكون.
وبعد ذلك ذهبت لاداء 775 دولار 6589 درهم على حسب الدولار انشاء الله من تاخدوا الفيزا كاملين بغيناه يوصل ل 20 درهم واكثر باش نتخلصوا لهيه مزيان
هي هديك من بعد ذلك دخلت لواحد الصالة دايرين واحد الفيديو عن الحياة في امريكا وشويا عايطات لي واحد السيدة باش نمشي لشباك 6 خدات من عندي لوراق ورجعات لي الدبلومات وشهادة العمل بقى عندها الباك وعقد ازدياد و حسن السيرة والسجل العدلي +ترجمة ديال الاجازة اللي غادي يرجعوها لي من بعد .دارت بصمات
قالت لي عطيني عنوان ديال اللي غادي تمشي عندو/ عمرك سفرتي للخارج /واش مزواج عطيني رقم الهاتف ديالك وقالت لي تسنى شويا حتى نعيطوا لك .
بقيت جالس شي 20 دقيقة عايط لي واحد الامريكي ظريف المقابلة كانت بالفرنسية درت البصمات مرة اخرى
الامريكي :وقتاش حذتي الباك /جاوبتو 2003
الامريكي : قريتي في الجامعة /جاوبتو نعم
عطاني نسني وقال لي مبروك غدا اجي تاخد الفيزا مع 15.00 وعطاني واحد الورقة خضراء فيها النمرة بحال لي لاصقة في الباص
ليوما مشيت مع 15.00 خديت الفيزا
الحمد والشكر لله
اتمنى ان اكون وفيت
المهم حوني لي عندوا الباك +حسن سيرة وسجل عدلي نظيف +فحص سليم
ضمن الفيزا انشاء الله
والله يسهل على الجميع
منقول

Aucun commentaire:

جمعيات عالمية

عقد شراكة بين جمعيات أجنبية ووطنية

Google

جمعيات لمساعدةَ عامة الناس

جمعيات