mercredi 26 août 2009

قراءة التعليمات التي أعدها خبراء من وزارة الداخلية بخصوص القانون الجديد إيطاليا

قراءة التعليمات التي أعدها خبراء من وزارة الداخلية بخصوص القانون الجديد إيطاليا

متى و أين يمكن تحميل الطلب؟
من 21 أغسطس يمكنك تحميلها من الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية ، ووزارة العمل والصحة والسياسات الاجتماعية والدخل وكالة وزارة الدفاع. F24 "المدفوعات مع تحديد العناصر" لدفع مبلغ مقطوع قدره 500 يورو. برنامج لتجميع مثيل سيتم تحميلها من موقع وزارة الداخلية في نهاية آب / أغسطس ، في حين أن وحدة سبيل المثال سيتم تحميلها في الفترة من 1 أيلول / سبتمبر. الإجراء على الانترنت لتقديم الطلب سوف تكون نشطة من 1st إلى أيلول / سبتمبر 30th 2009. أين يمكنني أن أجد F24 "المدفوعات مع تحديد عناصر"؟ نماذج F24 " يمكن العثور على الانترنت على موقع وزارة الداخلية ، على أن من وزارة العمل والصحة والسياسة الاجتماعية ، ووكالة للإيرادات ويمكن طباعتها مباشرة لجعل دفع مبلغ مقطوع قدره 500 يورو. هل ينبغي أن أتقدم بطلب للحصول على مسكن والرعاية ، يمكنني تقديم دفعة واحدة باستخدام F24 نفس النموذج "المدفوعات مع تحديد عناصر"؟ نعم ، يمكنك استخدام نفس طراز F24 "المدفوعات مع تحديد العناصر" لتصحيح الموقف من ضريبة واحدة أو أكثر من العمال ، مع التأكد من ملء كل عامل على خط دفع 500 يورو للمساهمة سيكون من متأخرات مدفوعات أخرى؟ مساهمة يهدف الى توفير الحماية والضمان الاجتماعي للفترة من أبريل 1 -- أغسطس 30 ، 2009 بالنسبة للفترة السابقة ، وأرباب العمل الذين أبدوا في تطبيق القانون ب تاريخ بدء العمل قبل 1 نيسان / أبريل ، سيتم دعوة من المؤسسة الوطنية لاستكمال وزارة الدفاع المناسب.العمال المهاجرين الذين ينوون التقدم للطلب لا يوجد لديه جواز سفر. كيف يجب ملء استمارة F24 في "تحديد العناصر"؟
في "تحديد العناصر" في طراز F24 يمكن أيضا أن تتوفر على وثيقة معادلة أخرى صالحة للدخول الى ايطاليا ، شريطة أن يكون هو نفسه كما سيكون هو مبين في شكل إعلان للظهور. إذا كان العامل لا يحملون وثائق لا يمكن أن تكون متوافقة مع الطلب. ما هو الدخل ينبغي أن يؤخذ بعين الاعتبار؟ الضريبة على الإجمالي أو الصافي؟
دخل مطلوب فقط في حالة الأسرة دعم فرص العمل والدخل الخاضع للضريبة (قبل الضرائب). في تحديد الدخل الخاضع للضريبة من صاحب العمل يمكن تغطيتها من مصادر أخرى لا تخضع لضريبة العودة؟
في تقييم القدرات الاقتصادية لليجوز لصاحب العمل أن تؤخذ في الاعتبار مدى توافر الدخل معفاة من البيان السنوي و / أو ائتلاف الوحدة والديمقراطية (مثل استحقاقات العجز). يجب أن هذا الدخل لا تزال معتمدة. ماهو الدخل مكمل الأسرة؟
تراكم الدخل يتم توفيرها فقط للأسرة ، وهذا يعني بالنسبة للأسرة التي ينص عليها القانون ، أو أفراد الأسرة الذين يشتركون في مسكن واحد. أنا شخص مسن ويعيش وحده. وأود أن تساعدني تصحيح السيدة في المنزل ولكن ليس لدي ما يكفي من الدخل ، وكيف يمكنني أن أفعل؟
لتنظيم مقدمي الرعاية لا تحتاج لترخيص حيازة ضريبة الدخل ولكنها تنتج فقط ، في وقت انعقاد عند نقطة واحدة ، الشهادة الطبية التي تبين حدود الذات. أنا من خارج الاتحاد الاوروبي لمدة عشر سنوات ، وأنا تاجر ثري ولكن فقط قبل بضعة أشهر تقدمت بطلب للحصول على بطاقة الإقامة ، ولم أحصل بعد على الإقامة. هل يمكنني أن يقدم طلبا لتسوية مربية لابنتي؟ نعم ، قد يكون الإعلان أيضا أن تدلي بها الرعايا الأجانب في حوزته من تاريخ استلام طلب منح تصريح إقامة لالمفوضية الأوروبية منذ فترة طويلة (السابق بطاقة الإقامة). هل يمكن تقديم جواز سفر متنتهي صلاحيته.؟'تحتاج إلى تقديم وثيقة صالحة (جواز سفر أو وثيقة مماثلة) في بداية العقد على التصاريح. حيث طلب الاعتراف قد قدم وثيقة تشير إلى منتهية الصلاحية أو إذا كانت وثيقة محددة بشأن تطبيق انتهت ريثما يتم إنشاء هذا الإجراء ، على نسخة منه لا يزال يتعين تقديمها في الدعوة على طاولة واحدة للهجرة. تقدمت بطلب للحصول على العمل من أجل إزالة مواطن أجنبي في عام 2007 ، أبلغت بأن التطبيق يتم ترحيلها إلى تدفقات المرسوم في عام 2008 وكان اعترفت للتقييم. عرض جديدة على سبيل المثال ، من هفوات القديم تلقائيا؟ ماذا أفعل؟ البلاغ أن التطبيق يتم ترحيل في عام 2008 يعني أن على طاولة واحدة للسلطة الهجرة قد بدأت للنظر في الطلبات المتعلقة بالترتيب تدفقات 2008. عقد مثل هذه الاجتماعات ستجرى في التسلسل الزمني لاقتناء هذه المطالبة من قبل النظام. وينبغي تطبيق تطفو على السطح يمكن تحقيقه إلا إذا كان الأجنبي هو موجود بالفعل في إيطاليا ، في هذه الحالة ، على سبيل المثال هو مبين الطلب قد أثمرت بالفعل على أساس التدفقات المرسوم تلقائيا والتنازل عن مثيل رفعت بالفعل. لقد دفع الطوابع كما هو الحال بالنسبة للتطبيق على أساس التدفقات المرسوم؟ نعم ، انها دفعت ختم 14.62 يورو ، في التطبيق يجب أن يبين عدد من رمز شريط من العلامة التجارية نفسها ، والتي سيتم عرضها في الدعوة في إطار واحد. لتصحيح هذا الموضوع الغريبة من الإبعاد؟ هاء 'من الممكن لتسوية طرد الأجانب لانتهاك للبقاء. وتستبعد ترحيل الأجانب لأسباب تتعلق بالنظام والأمن أو طردوا لأنهم ينتمون إلى إحدى الفئات المذكورة في المادة (13) ، (ج) 2 ، نقاط ج) من القانون الموحد بشأن الهجرة. كما استبعدت هم أولئك الذين لم يتم العثور على المستحقين في الأراضي الوطنية على أساس الاتفاقات أو الاتفاقيات الدولية أو المدانين بارتكاب جرائم بموجب المادتين. 380 و 381 من قانون الإجراءات الجنائية. هاء 'يسمح بتطبيق تزفيت للعامل العاملين كخدم في المنازل لمدة 15 ساعة في الأسبوع؟ لا ، فمن الممكن الافتراض من قبل صاحب عمل واحد لمدة اسبوع العمل لا تقل عن 20 ساعة. هاء 'يمكن أن تطبق لتطفو على السطح لالخادمة الأجنبية الراعية بانتظام ولكن ليس أذن لأداء العمل أو مع صلاحية رخصة الإقامة لأكثر من 60 يوما وقد تم استبدال الذي سعى بعد الموعد المحدد؟
ويمكن تطبيق تقديمها من قبل أرباب العمل من تاريخ تقديم الطلب ، والعمال الأجانب لا تزال على الأراضي الوطنية. تبعا لذلك ، قد قدم هذا الطلب لصالح الأجانب الذين ، في حين يتواجد بشكل منتظم على التراب الوطني ، لا يمكن أن تعطى لانه من دون رخصة الإقامة التي تمكنها من الاضطلاع العمالة (السياحة والعلاج الطبي ، ودراسة ، أسباب دينية ، الخ).. ويشمل هذا الافتراض حالة اجنبي يحمل تصريح إقامة منتهية الصلاحية أكثر من 60 يوما والتي لم تتعرض للملاحقة من حيث التجديد. كيف يمكن أن أشهد بأن الموظف يعتبر غير قانوني بموجب لي لأكثر من ثلاثة أشهر في 30 حزيران؟ بالتأكيد لا يوجد أي عقد ، وهناك وحدات أو الاعتماد الذاتي في انتاج؟ تعبئة نموذج الطلب نفسه ظهور هو الاعتماد الذاتي من أية معلومات المعلنة كاذبة أو استخدام وثائق مزورة يعتبر جريمة. متى يمكنني الحصول على استلام الطلب من الظهور؟ لاستلام الطلب سيتم تحميلها من موقع وزارة الداخلية اعتبارا من مدة أقصاها 72 ساعة من تقديم الطلب ، وستبقى متوفرة في موقع لأجل غير مسمى. إذا كان في نهاية 72 ساعة لتلقي لم تكن متوفرة ، وكذلك يمكنك من مكتب المساعدة على حل المشكلة
.

Aucun commentaire:

جمعيات عالمية

عقد شراكة بين جمعيات أجنبية ووطنية

Google

جمعيات لمساعدةَ عامة الناس

جمعيات