samedi 12 janvier 2008

مصلحة العمل والرفاهية النرويجية (NAV)

مصلحة العمل والرفاهية النرويجية(NAV)
الوظيفة الأساسية لمصلحة العمل والرفاهية النرويجية هي مساعدة الباحثين عن العمل في العثور على وظيفة بأسرع وقت ممكن. وتقوم مصلحة العمل والرفاهية النرويجية بتيسير عملية الحصول على الوظائف وتوفر المتابعة والإرشاد الشخصي. وتساعد مصلحة العمل والرفاهية النرويجية الباحثين عن العمل في الحصول على المؤهلات.
تمتلك مصلحة العمل والرفاهية النرويجية معرفة واسعة بسوق العمل في النرويج. وتتعاون مصلحة العمل والرفاهية النرويجية مع أصحاب العمل والسلطات والمنظمات لمكافحة البطالة.
معلومات
تعتبر مساعدة الباحثين عن العمل من أهم مهام مصلحة العمل والرفاهية النرويجية حيث تعمل المصلحة كوسيط في البحث عن العمل. وهذا يعني أنها توفر للباحثين عن العمل معلومات عن وظائف محددة. ويمكنك العثور على إعلانات عن وظائف شاغرة في موقع مصلحة العمل والرفاهية النرويجية على الإنترنت.
اكتساب المؤهلات
يمكن أن توفر للباحثين عن العمل الذين يحتاجون إلى المساعدة في الحصول على عمل، فرصة للتدريب واكتساب المؤهلات عن طريق الدورات المتعددة والأنشطة التدريبية المنظمة الأخرى.
مقدمة مصلحة العمل والرفاهية النرويجية
تعتبر مقدمة مصلحة العمل والرفاهية النرويجية من الوحدات التخصصية في مصلحة العمل والرفاهية النرويجية التي تقوم بتقديم المساعدة للمهاجرين الباحثين عن العمل. ويوجد مكاتب تابعة لمصلحة العمل والرفاهية النرويجية في أوسلو وبرجن وكريستيانساند وتروندهايم. ويجوز لمقدمي الطلب من محافظات أخرى التقدم بطلب المساعدة لدى مقدمة مصلحة العمل والرفاهية النرويجية. وتقوم مقدمة مصلحة العمل والرفاهية النرويجية بالتعاون مع مصلحة العمل والرفاهية النرويجية في جميع السلطات المحلية من أجل تقديم الخدمات إلى المهاجرين الباحثين عن العمل.
تقدم مقدمة مصلحة العمل والرفاهية النرويجية المساعدة في المجالات التالية:
مقابلات الإرشاد
اختبارات اللغات
التدريب التمهيدي
الدورات المتعددة المكيـّفة لاحتياجات المهاجرين الباحثين عن العمل

Aucun commentaire:

جمعيات عالمية

عقد شراكة بين جمعيات أجنبية ووطنية

Google

جمعيات لمساعدةَ عامة الناس

جمعيات